الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انقطاع «المياه» يحرم 1100 طالب من الدراسة بـ«الدمام»

7183619177110c81862d7fbf21bd56f6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

تسبب انقطاع المياه بمجمع تعليمي في الدمام في انصراف الطلاب والبالغ عددهم قرابة 1100 طالب مبكراً في الأيام الثلاثة الماضية، حيث قام قائد المجمع التعليمي بإخطار أولياء أمور الطلاب عبر رسائل نصية للحضور لتسلم أبنائهم.

اضافة اعلان

وقال مدير مجمع سليمان بن عبدالملك التعليمي بحي المحمدية بالدمام في رسالته إلى أولياء أمور الطالب على جوّالاتهم المسجلة لدى إدارة المدارس: "بسبب انقطاع المياه بالمدرسة فسيكون خروج الطلاب الساعة 30: 9 صباحاً".

وحررت إدارة المدرسة محضراً بالواقعة متضمناً الأسباب الرئيسية وراء الانصراف المبكر للطلاب، وأخطرت إدارة التعليم بالمشكلة منذ حدوثها، وفقاً لصحيفة "اليوم".

وأبدى أولياء أمور طلبة بالمدرسة المتضررة استياءهم من انقطاع المياه لمدة 3 أيام، مؤكدين أن عدداً من الطلاب تعرضوا لمشكلات صحية، مشيرين إلى وجود حالات مرَضيّة لدى بعض الطلبة؛ الأمر الذي يستدعي توافر المياه بشكل مستمر لقضاء بعض الاحتياجات، معتبرين استمرار هذه المشكلة لمدة ثلاثة أيام أمراً غير مقبول على الإطلاق، منتقدين تراخي إدارة المدرسة عن معالجة المشكلة.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بإدارة تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن انقطاع المياه عن مجمع سليمان بن عبدالملك التعليمي جاء نتيجة خلل طارئ في شبكة توريد المياه، مؤكداً مباشرة فريق الصيانة والتشغيل لإصلاح الخلل حفاظاً على صحة الطلاب والحاجة لدورات المياه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook