الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس هيئة النقل العام: فرص استثمارية «واعدة» في القطاع

alrmeh1-11-2016
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح، أن الفرص الاسْتِثْمَارِيّة في قطاع النقل واعدة جِدّاً، وذات جدوى اقتصادية عالية، خَاصَّة أَنَّ المملكة متجهة بخطى ثابتة نحو إشراك القطاع الخاص في بناء وتشغيل وصيانة أنظمة النقل المختلفة.

اضافة اعلان

وَأَكَّدَ، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب مشاركته في منتدى الاستثمار السعودي الروسي الأول الذي انْطَلَقَت أَعْمَاله اليوم في موسكو، حرص المملكة على زيادة المحتوى المحلي من مشاركة القطاع سواء في تصنيع الأنظمة، أو قطع الغيار داخل المملكة، أو في زيادة الفرص الوظيفية النوعية لأبناء وبنات الوطن.

وبين أن هيئة النقل العام دَعَت القطاع الخاص الدولي لاستثمار الفرص الواعدة في مجال السكك الحديدية، مُشِيرَاً إلى أن الهيئة ستعقد ورشة عمل دَوْلِيّة في مدينة الرياض تعرض فيها الفرص الاسْتِثْمَارِيّة في هذا القطاع.

وقال الدكتور الرميح: إن المملكة بمساحتها الجغرافية الهائلة، ومكانتها الاقتصادية المتقدمة إقليمياً ودولياً، مستعدة تَمَامَاً لشراكة القطاع الخاص المحلي والإقليمي والدولي في مختلف قطاعات النقل، مُبَيِّنَاً أنه لمس من المستثمرين الروس الرغبة في الاستثمار في قطاع النقل بالمملكة العَرَبِيّة السعودية في ظل التطور الذي يشهده هذا القطاع ضمن رؤية المملكة 2030.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook