السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إزالة مخططات عشوائية بمساحة 105 آلاف متر مربع بجدة (صور)

DLT4Ve7XcAUO0Rd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية، وإنفاذاً لتوجيهات معالي الدكتور هاني بن محمد أبوراس أمين المحافظة، في هذا الصدد في الحد من بناء العشوائيات. تمكنت كل من بلديتي ذهبان، وطيبة الفرعية، من إحباط تعديات على عدة مواقع تابعة لنطاق البلديتين بمساحة قدرت بـ 105 ألف م2 متر مربع.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية ذهبان الفرعية فهد الزهراني، أن البلدية قامت خلال شهر ذي الحجة بإزالة مخطط عشوائي بمساحة ١٠٠ الف متر مربع تقريبا، وعدد 23 من الأحواش غير نظامية وغرف شمال مخطط الرياض كما تم ازالة موقعين عبارة عن اسوار شمال ذهبان.

كما أوضح رئيس بلدية طيبة الفرعية المهندس فهد المطيري، أن البلدية قامت بإحباط تعديات على الاراضي الحكومية وعدد من مخططات المنح حيث تم إزالة عدد من الاسوار وملاحق ارضية تحت الإنشاء بمخطط أم الحمام العشوائي مقامة عن طريق التعدي بمساحة 5000 متر مربع وجرى متابعة المواقع التي تم ازالتها من قبل المختصين بهدف ازالة أي تعدي بنطاق الفرع.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الاراضي الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية "عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة" على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook