السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توزيع 928 ألف ذبيحة بالداخل والخارج ضمن «الإفادة من الهدي والأضاحي»

59d20eda342fb
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

كشف مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، عن قيامه بتوزيع نحو 928 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي، خارج المملكة وداخلها، وذلك وفقاً لخطة التوزيع المعتمدة لموسم حج العام الماضي.

اضافة اعلان

وأوضح المشروع، أنه جرى توزيع نحو 46، 638 ذبيحة على مستحقيها من فقراء الحرم بمكة المكرمة، في حين سيتم توزيع قرابة 400 ذبيحة على الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق المملكة، فيما يجري حالياً استكمال إجراءات شحن 250 ألف ذبيحة مجمدة لتوزيعها على مستحقيها في 23 دولة تشمل قارتي آسيا وأفريقيا، عن طريق البر والبحر والجو.

فيما وصلت خلال الأسبوع الجاري أول شحنة خارجية إلى العاصمة الأردنية عمان براً، تحتوي على 20 ألف ذبيحة مجمدة ومقطعة ومعبأة، ليتم توزيعها على مستحقيها هناك بداية من يوم غدٍ الثلاثاء.

وأعرب رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية رئيس لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وللحكومة الرشيدة على كل ما يقدمونه من دعم سخي لهذا المشروع الخيّر الذي يقوم على توفير لحوم الهدي والأضاحي للمسلمين المستحقين في أنحاء العالم كافة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook