الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. طرح 500 وظيفة بـ «معهد التدريب الصناعي» في الأحساء

7592fd0c25fee58bc274f0800ed2e651
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

يُنظّم المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء، بالتعاون مع غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف غداً، لقاءً وظيفياً لمدة أربعة أيام، وذلك بمقر المعهد بالأحساء.

اضافة اعلان

ويتضمن اللقاء الوظيفي طرح 500 فرصة عمل جديدة للمواطنين في إحدى الشركات المتخصصة في مجال النفط والغاز، وذلك ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

وتشترط الوظائف المتاحة تحت مسمى فني على عدد من المتطلبات، منها شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 75%، وألا يتجاوز عمر المتقدم عن 24 سنة، واجتياز اختبار قياس بنسبة لا تقل عن 65%، وأن لا يكون المتقدم قد حصل دعم سابق في صندوق تنمية الموارد البشرية.

وتمتد فترة التدريب سنتين، حيث ستبدأ في الأول من شهر نوفمبر من العام الجاري، وذلك بمقر المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء، إذ يتضمن البرنامج التدريبي عدة امتيازات منها راتب شهري وتأمين طبي واشتراك في التأمينات الاجتماعية بالإضافة إلى حوافز للمتميزين أثناء التدريب.

يأتي هذا اللقاء ضمن برامج التعاون والشراكة بين المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء، وغرفة الأحساء بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية وتدريب وتأهيل وتوظيف قوى العمل السعودي ودفعاً لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة وتطبيقاً لبرامج توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook