الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط مصنع حلويات بالقنفذة يبيع منتجات بـ«الحشرات» (فيديو)

IMG-20170929-WA0002-1024x768
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- القنفذة

تمكنت بلدية القوز بمحافظة القنفذة من ضبط معملا لصنع الحلويات بمحطة جنوب مركز القوز، غير مطابق للاشتراطات الصحية، وأغلب من يعملون فيه لا يحملون شهادات صحية ووجود مواد غذائية منتهية الصلاحية منذُ سنة تقريباً ومجهولة المصدر ومواد غذائية سائلة وغيرها مليئة بالحشرات .

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية القوز خليل الشيخي أنه ورد بلاغ لقسم البلاغات والطوارئ بالبلدية، تحتفظ البلدية بهوية المبلّغ، يفيد بوجود مصنع للحلويات مخالف، وعلى الفور قام المراقبون الصحيون والمسؤولون بالقسم، وبحضور مباشر من رئيس البلاغات والطوارئ، بمداهمة المعمل لصنع الحلويات الواقع جنوب مركز القوز.

وأكد أن المعمل مخالف لكافة الاشتراطات الصحية، إضافة إلى أن جميع العمالة الموجودة فيه لا يحملون شهادات صحية، ووجود مواد غذائية منتهية الصلاحية منذُ سنة تقريباً ومجهولة المصدر، ومواد غذائية سائلة وغيرها مليئة بالحشرات.

وخلال المداهمة تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية أغلبها مجهزاً للتوزيع ، كما تمت مصادرة العديد من الأدوات والمعدات ومكائن التغليف، وكذلك مكينة لطباعة التواريخ وصبغات مضرة بالصحة, وتم إغلاق الموقع والقبض على العمالة واستدعاء صاحبها لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook