الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تغريدة ساخرة تحرم «ترامب» من ميزة «تويتر» الجديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

على الرغم من أن الرئيس الأمْريكي دونالد ترامب نشط بقوة على موقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ "تويتر"، إلا أنه لن يكون من بين المستخدمين الذين ستتاح لهم فرصة تجربة كتابة تغريدات بنسختها المطولة.

اضافة اعلان

أعلنت شركة "تويتر" أن ترامب ليس من ضمن المجموعة التجريبِية، عقب إعلانها، الثلاثاء الماضي، مضاعفة طول التغريدات من 140 حرفاً إلى 280 حرفاً.

وتجري الشركة اختبارات على مجموعة صغيرة من المستخدمين على هذه التغريدات بنسختها المطولة؛ وذلك تَمْهِيدَاً لاحتمال تعميمها على جميع مشتركيها، بِحَسَبِ موقع "نورث كورت كورير".

وأوضحت الشركة ذلك؛ رَدّاً على تغريدة ساخرة جاء فيها: "شكراً بيز ستون وجاك دورسي رئيس تويتر وأحد مؤسسيها على إعطاء دونالد ترامب مساحة مضاعفة في تغريداته بدل حل مشكلة الفوضى العارمة التي يحدثها الرئيس المثير للجدل مع 140 حرفاً".

وكتب أحد مستخدمي "تويتر" في تغريدة له "مع 280 حرفاً: "بات بإمكان ترامب شَنّ حرب نووية، وحرب أخرى مع اتحاد كرة القدم الأمْريكية (إن إف إل) في تغريدة واحدة…يا لغرابة هذا الزمن الذي نعيش فيه!".

وكانت إدارة موقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ "تويتر" نشرت تغريدة تحدثت فيها عن تغريدات الرئيس الأمْريكي دونالد ترامب، الهجومية منها والتي تحمل في طياتها إهانات، حيث لن تقوم بإِزَالَة أو منع هذه التغريدات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook