السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسع جهات تستعرض جهود السعودة بمنتدى شباب الأعمال

IMG_9761
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الجوف: 

عرضت تسعة جهات حكومية وخاصة وجهات داعمة جهود توطين وظائفها ودعم الشباب السعودي في المنشآت من جهة، ودعم مشاريع الشباب من جهة أخرى عبر تسعة معارض مخصصة في منتدى شباب الأعمال بالجوف.

اضافة اعلان

وعرضت الجهات الداعمة برامج تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وطرق استقبال المشاريع تلك والجهود المقدمة منها بنك التسليف وصندوق تنمية الموارد البشرية وصندوق المئوية ومعهد ريادة.

فيما استعرضت جهات أخرى جهودها في توظيف الشباب والشابات السعوديين بمختلف الوظائف منها جهود شركة الوطنية الزراعية في توظيف 70 سعودية مؤخراً في قطاع الإنتاج الغذائي وتوظيف شباب في مختلف الوظائف الإدارية, بالإضافة لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية والتي ابتعثت العديد من شباب الوطن وشباب المنطقة لمختلف الدول ضمن برنامج جدير لتأهيلهم للعمل في المدينة بتخصصات طبية مختلفة ووزارة العمل والتأمينات الاجتماعية والكلية التقنية بالجوف.

وأوضح رئيس اللجنة العليا لمنتدى شباب الأعمال هيثم الدريويش أن مشاركة تلك الجهات انطلقت من مبدأ الشراكة بين المجلس والجهات الحكومية والخاصة في منتدى شباب الأعمال والذي من أهم أهدافه دعم توطين الوظائف وتوجيه شباب الأعمال حيال دعم مشاريعهم وتبني تأهيلهم عبر صناديق الدعم الحكومية، مؤكداً أن المعارض حظيت بتهافت الزوار من الشباب والتي بدورها قدمت نشرات تعريفية عنها بالإضافة لهدايا قيمة للزوار.

IMG_9761 IMG_9767 IMG_9771 IMG_9771 (1)
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook