الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرئيس اليمني: عازمون على خوض المعركة الأخيرة مع الانقلابيين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، عزم الشعب اليمني على خوض المعركة الأخيرة والظافرة مع الانقلابيين أعداء الحياة والتطور، وكلاء أطماع فارس في اليمن.

اضافة اعلان

وجدد الرئيس اليمني التأكيد على وضوح مشروع بلاده الذي تمثله مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي يحقق القدر الأكبر من الشراكة في بناء الوطن.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الرئيس اليمني قال في خطابه بمناسبة اليوم الوطني الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر "لقد عقدنا العزم منذ وقت مبكر على قيادة وخوض معركة اليمنيين الأخيرة والظافرة مع إعداء الحياة والتطور، دعاة الموت والظلام والدمار، بعد أن مددنا للسلام كل الأيادي وسلكنا إليه كل طريق".

ولفت هادي إلى خطورة ما وصفها بالإمامة الجديدة التي قال إنها حينما عادت لم تقتصر على إلحاق الضرر بالشعب اليمني فحسب، بل امتدت لتصبح تهديداً يتجاوز اليمن ويعم المنطقة ويهدد الأمن والسلامة الدولي والإقليمي، وتتحول إلى خنجر غدر وسهم خيانة ووكيل إقليمي لأطماع فارس التي أرادت به النيل من أرض اليمن وبلاد الحرمين وتهديد الأمن والسلم الدوليين.

وأضاف مخاطباً الانقلابيين: "لاتزال الأيدي ممدودة بالسلام والدعوة إلى العودة عن المعاندة والكبر والغرور، قبل أن ينالكم عقاب الشعب الأليم".

وعبر الرئيس هادي عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على نجدة إخوانهم ونصرة قضية الشعب اليمني، كما عبر عن شكره لكل ما يبذلونه للتخفيف من المعاناة الإنسانية الكارثية التي تسببت بها الحرب المفروضة على الشعب اليمني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook