الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. طالب تحفيظ لـ"إدارة جامعة المؤسس": هل تكرمون القرآن بالموسيقى؟!

15
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أثار أحد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، إعجاب الحاضرين في لقاء مفتوح عقده مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب مع الطلاب، كان من ضمن محاوره الحديث عن أضرار التدخين.

اضافة اعلان

حيث وجه أحد طلاب الجامعة - في مقطع فيديو حصلت عليه تواصل - نقداً لإدارة الجامعة؛ على عدم تحركها للحد من انتشار ظاهرة التدخين داخل الجامعة، حيث أوضح بأن هواء الجامعة أصبح مليئاً بالتدخين، ولا يتم الالتزام بقواعد الجامعة بمنع التدخين داخل المباني والحمامات، قائلاً: "أصبح هناك بحور من التدخين"، منتقداً أيضاً انتشار اللافتات التي تحث على الإقلاع عن التدخين دون جدوى، ومن دون تحقق شيء ملموس يذكر في هذا الشأن.

كما انتقد الطالب ما فعله منظمو الحفل بالبدء بآيات من القرآن الكريم، ثم أعقبها مقطوعات موسيقية، متسائلاً: "هل هذا يعد تكريماً للقرآن؟"، وقام الحاضرون بالتصفيق إعجاباً بحديث الطالب.

ورد مدير الجامعة على الطالب بخصوص نقده لظاهرة التدخين، بأن الجامعة ترغب في التعاون مع الطلاب؛ من أجل الحد من هذه الظاهرة، ولا نريد التعاون مع أحد من الخارج، وأن على الطلاب أنفسهم الإقلاع عن التدخين؛ ليتمكنوا من الدراسة في جو ملائم خال من الدخان، مؤكداً أن الجامعة كانت أول من أطلق حملة لمنع التدخين داخل الجامعة.

يذكر بأن الطالب المتحدث هو أحد أبناء حلقات تحفيظ جامع المودة في جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook