الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فرق الصحة تتفقد جودة الخدمة بمستشفيات مكة المكرمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تفقد فريق من وزارة الصحة 14 مرفقًا صحيًا بمنطقة مكة المكرمة بعدد من الجولات الميدانية  لتقييم جودة الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

اضافة اعلان

واطلع الفريق الصحي - الذي يضم بين أعضائه ممثلين عن إدارات مختلفة، منها المتابعة والإمداد والتشغيل وغيرها بالوزارة - ميدانيًا على المرافق لتقييم مستوى الخدمات الصحية بها وحصر احتياجاتها ومعرفة التحديات التي قد تعيق التشغيل.

ومن المقرر أن ترفع  اللجنة تقريرًا مفصلاً عن جولاتها لمعالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه يتضمن الخطوات العملية لتطوير الأداء بما يلائم احتياجات أهالي المناطق التي تخدمها تلك المرافق ويسهم في تحسين الخدمات الصحية.

شملت زيارات اللجنة ثلاثة مستشفيات بالقنفذة وهي مستشفى القنفذة العام، ومستشفى ثريبان، ومستشفى نمرة الذي لم يتم تشغيله بعد، وثلاثة مستشفيات بالعاصمة المقدسة وهم: مستشفى النور، ومستشفى الملك فيصل، ومستشفى الولادة والأطفال، والمركز الصحي لكدي والهجرة، ومستشفيان بالطائف وهما مستشفى الملك فيصل، ومستشفى الولادة، وفي رابغ زارت اللجنة مستشفى رابغ العام، وفي محافظة جدة تفقدت اللجنة مستشفى الملك عبدالعزيز، ومستشفى الملك فهد العام. بالإضافة إلى مستشفى أضم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook