الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

على مستوى الجهات الحكومية.. «صحة جدة» الأولى في عمليات الشراء المباشر بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة

استطاعت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلة بإدارة المشتريات تحقيق تميز يعتبر الأول على مستوى المملكة في إنجازها الأكثر بين الجهات الحكومية والأكثر نشاطاً بـ 1111 عملية إلكترونية في مشروع النظام الإلكتروني للشراء المباشر لدى وزارة المالية.

اضافة اعلان

وبهذه المناسبة تلقت إدارة المشتريات بصحة جدة، الشكر والتقدير من مدير المشروع المهندس عادل الحسين ومن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على هذا الأداء.

ويأتي هذا النجاح لإدارة المشتريات بصحة جدة للعمل الدؤوب منذ بداية إطلاق نظام الشراء المباشر الإلكتروني لصحة جدة في وقت سابق حيث تم تعميمه على جميع المستشفيات الحكومية بمحافظة جدة في سبق يعد الأول من نوعه على مستوى وزارة الصحة بالمملكة كأول مدينة تطبق الشراء الإلكتروني المباشر للمستشفيات الحكومية.

وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وضمن مبادرات الوزارة لبرنامج التحول الوطني، وإيمانها بأهمية الوصول إلى أرقى مستويات الخدمة التقنية المقدمة للمواطن.

ويهدف نظام الشراء المباشر الإلكتروني إلى سرعة تلبية احتياجات المرضى عبر بوابة الشراء المباشر "منافسات" التابعة لوزارة المالية، كما يهدف إلى تسهيل وتوحيد إجراءات المنافسات والمشتريات في صحة جدة.

كما سيدعم هذا النظام الشفافية لتحقيق أعلى معايير الجودة وبأسعار تنافسية بين الموردين والوصول إلى أكبر شريحة منهم.

وبهذه المناسبة تقدمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جده بشكرها وتقديره لإدارة المشتريات بصحة جده وفريق العمل على هذا الإنجاز الرائع والذي يسهم في الرقي وتلبية احتياجات المستفيدين من الخدمات الصحية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook