الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلغاء حجز "الحج المخفض" إلكترونياً

الدكتور حسين الشريف
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تطلق وزارة الحج غداً، الخميس، خدمة تمكين من قاموا بالحجز في برنامج "الحج المنخفض التكلفة"، بإلغاء حجوزاتهم إلكترونياً، من خلال موقعها على البوابة الإلكترونية، وفقاً للأولوية المعلن عنها في الموقع، وفي الوقت نفسه.

اضافة اعلان

وكشف وكيل وزارة الحج لشؤون الحج، الدكتور حسين الشريف، أن على الحاج الراغب في إلغاء حجزه، الدخول إلى الموقع والقيام بذلك بصورة تقنية، تتسم بالسرعة والكفاءة، إلى جانب عمل حجوزات جديدة من التسجيل، فيما تبقى من الأعداد الشاغرة ممن تم إلغاء حجوزاتهم؛ بسبب قائمة عدم الدفع التي وصلت إلى حدود 6 آلاف حاج، وفقاً لـ"العربية نت".

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الراغبين في إلغاء حجوزاتهم، وعمل حجز جديد، الدخول على البوابة سعياً من وزارة الحج لتوفير أقصى درجات الاستفادة من الأماكن الشاغرة، علماً أن الدفعة الإضافية الثانية سوف يبدأ التسجيل فيها صباح الأحد المقبل، البالغة طاقتها 6000 مقعد إضافي من الشركات التي اعتذرت عن استكمال البرنامج المخفض التكلفة، وهي فرصة إضافية أخرى للمواطنين والمقيمين من الراغبين بأداء الفريضة، وممن تتوافر فيهم شروط الحجز من خلال موقع بوابة وزارة الحج.

وأكد أن آخر موعد للحجز في الأماكن الشاغرة، سوف يكون غرة شهر ذي الحجة المقبل بإذن الله تعالى، سائلاً الله - عز وجل - أن يجعل حجهم مبروراً، وسعيهم مشكوراً، وذنبهم مغفوراً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook