الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل جديدة عن المريض النفسي قاتل والدته دهسًا.. كيف خطط لجريمته؟

دماء-دهس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تكشَّفت تفاصيل جديدة حول الجريمة البشعة التي ارتكبها مريض نفسياً، وذهبت ضحيتها والدته على طريق (الرياض-رماح)، وقيام أحد أشقائه بقتله في نفس الموقع بعد أن شاهد جثة والدته، فيما تحقق الجهات الأمنية في تفاصيل الحادثة بعد أن سلم قاتل شقيقه نفسه للشرطة.

اضافة اعلان

القصة بدأت عندما طلب الشاب (27 عاماً) من والدته أن تصحبه لمراجعة إحدى عيادات مجمع الأمل للأمراض النفسية بالرياض، وأثناء التوجه للمستشفى طلب منها الذهاب معه لمعاينة قطعة أرض في مخطط على طريق الرياض-رماح، بالقرب من محطة وقود.

وعندما وصل إلى المخطط الواقع في منطقة صحراوية، طلب الشاب من والدته أن تنزل لمعاينة الموقع، وبعد أن نزلت باغتها بالسيارة ودهسها ثلاث مرات حتى تأكد من وفاتها، وقام بإرسال الموقع إلى أشقائه، الذين هرعوا إلى المكان وأصيبوا بصدمة عنيفة عند مشاهدة جثة والدتهم على الأرض غارقة في دمائها.

وتحت واقع الصدمة العنيفة لم يتمالك أحدُ أشقائه نفسه، وقام بتسديد عدة طعنات بسلاح أبيض قاتلة في القلب، وقالت المصادر إن إخوة الجاني سلموا أنفسهم إلى الشرطة طواعية، طبقاً لـ "الوطن".

الجريمة البشعة هزّت مشاعر الكثيرين من أبناء المجتمع، الذين استنكروها بشدة، وطالبوا بضرورة وضع حد لبقاء المرضى النفسيين في البيوت أو تجولهم في الشوارع وارتكابهم الجرائم البشعة.

وعبّر النشطاء عن حزنهم لوقوع مثل هذه الجرائم عبر هشتاق #شاب_يدهس_والدته، وقال عبدالرحمن الحربي: "الأم عظيمةٌ جداً، جليلةٌ قدراً، شرعاً وعرفاً وفطرة، الأم جنة في الدنيا، وهي من تدخلك جنة الآخرة!

وقال "محمد‏": "والله لو أن الصخور تنطق لبكت من هذا الخبر المفزع، كل أمر يصبح هين إلا قتل الوالدين وتعزيرهم، اللهم عافنا مما ابتلي به".

أما خالد عبدالعزيز، فقال: "يا ناس قلنا لكم ترا المريض النفسي ما يجوز تخلطونه مع العالم، وتزوجونه عشان يعقل، وما يروح لطبيب نفسي عشان كلام الناس".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook