الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حكاية ولاء.. «تواصل» تكشف قصة «مُسن» جدد البيعة لخادم الحرمين قبل دخوله غرفة العمليات (فيديو)

الشيخ سعد بن عبدالله بن معيوف البكري الشهري (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هبة حجاب:

روى الدكتور عبدالعزيز الشهري -مدير مكتب إدارة مبادرات التحول الوطني ومستشار وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية- لـ"تواصل" قصة والده الذي ظهر في مقطع قبل دخوله غرفة العمليات يأبى إلاّ المشاركة بتجديد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين في مشهد وطني مؤثر لاقى إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتم تداوله على نطاق واسع.

اضافة اعلان

يقول الشهري في تصريحات خاصة لصحيفة "تواصل": ‘‘والدي هو الشيخ سعد بن عبدالله بن معيوف البكري الشهري من محافظة النماص، والمقطع قمت بتصويره أمس بعد صلاة الجمعة في المستشفى قبل دخول الوالد غرفة العمليات".

وأضاف، كان الوالد قبل العملية يسألني أنا وأخي عن حال الوطن وخادم الحرمين الشريفين ويدعو لهم كثيراً فقمت بتصويره وغردت بتغريدة على حسابي وأرسلتها في قروب العائلة لإخواني وأخواتي المتواجدين خارج الوطن ومدينة الرياض، ولم يخطر ببالي انتشاره على هذا النحو في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفِي سؤال عن حالة والده الصحية أشار إلى أنه سبق له إجراء عدد من العمليات خلال هذا العام، العملية الأخيرة التي كانت بالأمس عبارة عن انسداد في الأمعاء.

وحول ردة فعله على انتشار المقطع قال "الوالد بفضل الله ثم بدعوات الطيبين بخير، وحين نقلت له ردود الفعل على المقطع وانتشاره دمعت عيناه فرحاً وسعادة وسأل الله أن يحفظ هذا البلد الطيب الغالي وأهله الطيبين الأوفياء‘‘.

وأكد، كان الوالد دائماً يوصينا في اجتماعاتنا الخاصة والعامة بأهمية المحافظة على نعمة الأمن والأمان ودورنا التربوي الواجب علينا.

واختتم "أحمد الله على أن منَّ على والدي بالصحة والعافية وأن أنعم على هذا البلد بالأمن والأمان"، ودعا الله أن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook