الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عشريني يقتحم صيدلية بمكة ويسطو على المبالغ الموجودة بالكاشير مستخدماً سلاحاً نارياً  

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

ألقت الدوريات الأمنية في مكة المكرمة القبض على مواطن عشريني نفذ جريمة سطو مسلح على صيدلية بحي العزيزية، مستخدماً سلاحاً نارياً، هدد به موظف الصيدلية، وسرق مبلغاً يقدر بـ 4 آلاف ريال.

اضافة اعلان

وتلقى مركز العمليات الأمنية الموحدة، بلاغاً من موظف يعمل بالصيدلية، يفيد باقتحام مسلح الصيدلية وتهديده، وسرقة المبالغ الموجودة بالكاشير.

وأشار إلى أن المركز وجه الدوريات الأمنية لموقع المبلغ بعد أخذ أوصاف الجاني، ليتم تطويق الحي، والقبض على الجاني في وقت وجيز، أثناء محاولته الهرب سيراً على الأقدام، مبيناً أن الجاني كان بحوزته مسدس يحوي عدة طلقات، وبتفتيشه عثر على مبلغ يقدر بـ4 آلاف ريال.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، " أن مركز العمليات الموحده (٩١١) تلقى بتاريخ ١٤٣٨/١٢/٢٣ بلاغ صيدلي بأحد الصيدليات عن قيام شخص بالسطو المسلح عليهم وذلك بإطلاق طلقة عشوائية من مسدس كان يحمله وسلب مبلغ (٤٢٢٠) ريال." وأضاف القرشي أن "دوريات العاصمة المقدسة تمكنت بتوفيق من الله وخلال فترة زمنية وجيزة من ضبط المتهم اثناء خروجه من الصيدليه وكذلك ضبط بحوزته السلاح المستخدم في عملية الاعتداء، تم إحالته للشرطة المختص لاستكمال إجراءات الاستدلالات الأوليه وسماع اقواله تمهيداً لاحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص."
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook