السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالوجبات والهدايا المتنوعة.. «هدية» تستقبل زوار المسجد النبوي على مدار الساعة (صور)

IMG-20170914-WA0070
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يعمل فرع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بالمدينة الْمُنَوَّرَة على استقبال الحجاج بمراكز الاستقبال التابعة لوزارة الحج والعمرة في كل من: (فرع وزارة الحج والعمرة بالمدينة الْمُنَوَّرَة، ومحطة حجاج البر بطريق السلام، ومحطة استقبال الحجاج بالهجرة كيلو "9").

اضافة اعلان

يَأْتِي ذلك في إطار برنامج الجمعية الرَئِيسِيّ "مضياف" الذي يُعنى بإكرام الوفود فهي إحدى القيم الإسلامية التي تسعى الجمعية إلى تكريسها، فهي تساهم في إحداث انطباع إيجابي لدى الزوار الأمْر الذي يذهب عنهم مشقة الرحلة ويبث الطمأنينة في نفوسهم.

ويقوم موظفو الجمعية باستقبال الحجاج القادمين من مَكَّة المكرمة بعد أدائهم لمناسك الحج ويقدمون لهم السقيا والوجبات والهدايا المتنوعة.

ومِنْ جِهَتِه، أَوْضَحَ عصام عقيل مدير فرع المدينة الْمُنَوَّرَة: “أن الجمعية تسعد بخدمة ضيوف الرحمن وتقدم لهم الضيافة من الوجبات والسقيا بأنواعها والمثلجات والهدايا المتنوعة في جميع مواقعها مُنْذُ لحظة وصولهم إلى الأراضي المُقَدَّسَة، وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين، مُشِيرَاً إلى أن برنامج الاستقبال سيستمر حتى وصول جميع الحجاج إلى المدينة الْمُنَوَّرَة على مدار الـ (24) ساعة.

وهنأ "عقيل" القيادة الحكيمة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة الْمُنَوَّرَة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة الْمُنَوَّرَة على نجاح حج هذا العام 1438، مثنياً على التكاتف والتعاون الكبير بين الجهات وهو سر هذا النجاح بعد توفيق الله، ولله الحمد.

وعبر عدد من حجاج بيت الله الحرام عن بالغ سعادتهم بمستوى الخدمات التي قدمتها لهم "هدية" مُنْذُ لحظة دخولهم للأراضي المُقَدَّسَة وطيلة مراحل الرحلة، شاكرين الله - بعد أن منّ عليهم بأداء فريضة الحج في أجواء إيمانية، سادها الأمن والأمان، وفي ظل الرعاية الشاملة ومنظومة الخدمات المتكاملة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين حَفِظَهُ اللَّهُ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook