الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد لقاء أمير الشرقية بأهالي العوامية..(2) من المطلوبين أمنياً يسلمان أنفسهما للجهات الأمنية

59b931c4dd68d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض

أكدت مصادر لـ "تواصل" في محافظة القطيف، أن اثنين من المطلوبين في قضايا أمنية قاما بتسليم أنفسهما للجهات الأمنية طواعية.

اضافة اعلان

وقالت المصادر إن المطلوبين الاثنين اللذين سلما أنفسهما من خارج قائمة المطلوبين التي أعلنت عنها وزارة الداخلية بالعوامية.

وخلال أقل من شهر من تسليم 3 مطلوبين أنفسهم إلى الجهات الأمنية، ليرتفع بذلك عدد الذين سلموا أنفسهم للجهات الأمنية إلى عشرة أشخاص منذ إعلان وزارة الداخلية.

وجاء تسليم المطلوبين أنفسهما بعد لقاء أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتب بديوان الإمارة، أمس الأربعاء، بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، جمعاً من أهالي وأعيان بلدة العوامية بمحافظة القطيف، مهنئين بنجاح موسم حج هذا العام، والإنجازات الأمنية التي حققتها رئاسة أمن الدولة بالقضاء على الخلية الاستخباراتية التي تهدف للإضرار بالمصالح الوطنية.

وأكد أمير المنطقة الشرقية في لقاء أهالي العوامية، أن "أبواب العفو والصفح لا تزال مفتوحة"، وأضاف: "نقول لهؤلاء الذين انحرفوا عن جادة الصواب، من كان منكم له رأي وأراد نهضة بلده، فهو مرحبٌ به، وبلده أولى به من غيره، والدولة ترحب بكل من أراد فعل الصواب والعودة عن سبيل الضلال، وهذا ديدن المملكة من قديم الزمن".

وقال أمير الشرقية: إن الحياة عادت إلى طبيعتها في العوامية بفضل الله ثم بفضل تعاون أهاليها، ومنوهاً يحفظه الله بجهود الأجهزة الحكومية التي تعمل على إصلاح ما دمرته يد الإرهاب والغدر في البلدة، فالطلاب بإذن الله سينتظمون الأسبوع المقبل في مقاعد الدراسة، وسيرون مدارسهم وهي في بأبهى حلة، والمواطنون يلمسون عودة المراكز الخدمية لتقديم خدماتها لمستفيديها على أفضل مستوى، سواءً من المراكز الصحية أو البلدية، وحتى الخدمات الكهربائية، وخدمات المياه، وغيرها من الخدمات والمشروعات التي ستشهدها المحافظة بإذن الله ضمن المشروعات المعتمدة لدى الجهات المعنية في المنطقة الشرقية، والتي ستنال محافظة القطيف نصيبها منها بإذن الله.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook