الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتهاء فترة منع العمل تحت أشعة الشمس غدًا

2015_6_14_18_34_18_784
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن انتهاء فترة منع العمل تحت أشعة الشمس بنهاية يوم غدٍ (الجمعة) 24 من ذي الحجة 1438هـ الموافق 15 سبتمبر 2017م، إذ يحظر القرار على جميع المُنشآت تشغيل عمالتها في الأعمال المكشوفة تحت أشعة الشمس، من الساعة الـ 12 ظهرًا إلى الساعة الـ3 مساءً خلال الفترة الواقعة بين 15 من يونيو إلى نهاية يوم الـ 15 من سبتمبر من كل عام ميلادي.

اضافة اعلان

وقدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شكرها لمنشآت القطاع الخاص التي التزمت بعدم تشغيل عمالتها تحت أشعة الشمس خلال فترة الحظر، مؤكدةً حرصها على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص، والعمل على تجنيبهم ما قد يسبب لهم مخاطر صحية، وضمان توفير بيئة عمل صحية وآمنة لهم وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية.

وتعمل الوزارة على توفير بيئة عمل آمنة من مخاطر العمل المختلفة، ورفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وحماية العاملين من الحوادث، مما سينعكس على تحسين وزيادة مستوى الإنتاج.

وجددت الوزارة دعوتها للتواصل مع هاتف خدمة العملاء على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق "معًا للرصد" ,وذلك لتلقي أي استفسارات أو شكاوى حول نظام العمل والقرارات المرتبطة بتنظيم سوق العمل .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook