الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مياه جازان» توضح تفاصيل الفواتير الصادرة لمستفيدي الدرب وأحد المسارحة وصامطة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف عريشي:

أوضحت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان، أن الفواتير التي أصدرتها خلال الآونة الأخيرة للمستفيدين من خدماتها بمحافظات الدرب وأحد المسارحة وصامطة تشمل فواتير أربعة أشهر لجميع القطاعات "الحكومي والتجاري والسكني".

اضافة اعلان

وأفادت في بيان أصدرته الْيَوْمَ الأربعاء، أن الفواتير الصادرة هي ضمن فواتير الحساب المثيل الذي يصدر بحد أدنى "42" ريالاً شهرياً لكل مستفيد من خدمة المياه وليس لديه عداد، أو لديه عداد تالف، أو عداد سليم ولا توجد بها بيانات، وكذا عملاء المساكن الذين لم تصدر لهم فواتير سابقة بغض النظر عن نوعية المياه سواء أكانت محلاة أو غير ذلك.

ودعت الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان جميع العملاء لسرعة سداد الفواتير في موعدها تجنباً لفصل الخدمة، وذلك عبر حساب السداد رقم "015" باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة، مشددة على أن الفواتير التي صدرت بالخطأ لمن لا تتوافر لديهم شبكات مياه ليست ملزمة لهم بالدفع، مقدمة اعتذارها لكل من صدرت لهم فواتير أو وصلتهم رسائل نصية عن طريق الخطأ.

وأهابت في ختام بيانها بجميع المستفيدين والمقدمين على الخدمة وكل من لديه اعتراضات أو استفسارات لمراجعة إدارة خدمة العملاء بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان أو أقرب فرع لخدمات المياه بالمحافظات لتحديث أرقام جوالاتهم تجنباً لتكرار الوقوع في مثل هذه الأخطاء مستقبلاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook