الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الزهراني» يحكي لـ «تواصل» قصة العثور على الطفلة «جنى» على كورنيش جدة

Screenshot_27
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص - فهد حافظ:

قال المواطن محمد قاحص الزهراني الذي عثر على الطفلة "جنى" على كورنيش جدة صباح اليوم، أنه أخطر الشرطة بالعثور عليها، وحرر بلاًغا بالواقعة في قسم حي السلامة بشمال جدة.

اضافة اعلان

وأضاف "الزهراني" لـ "تواصل"، أنه أخذ الطفلة معه في بيته مع أطفاله  المقاربين لها في السن، وهي موجودة في بيته وتحت رعاية أسرته، وأخبرته أن اسمها "جنى".

وتابع "الزهراني" قائلاً أنه تسلم الطفلة بموجب محضر في قسم الشرطة، بعد أن أبدى رغبته في استضافتها حتى العثور على أهلها، وأنه وقع على تعهد بأن تكون الطفلة تحت مسؤوليته .

وأكد "قاحص الزهراني" أن الطفلة لعبت مع بناته، وهي بخير، ونائمة الحين - وقت اتصال "تواصل" معه، قبل قليل، وقال: حتى الآن لم يتصل به أحد، والأمور طبيعية جداً

وأضاف قائلاُ: لن أتخلى عن الطفلة، فهي موجودة عندي وستجد كافة الرعاية مثل أطفالي حتى نستدل على أهلها بإذن الله.

وكان المواطن الزهراني عثر على الطفلة على كورنيش جدة، وقام بتصوير مقطع فيديو لها وهي معه بسيارته ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، طالباً من يتعرف عليها الاتصال به وسجل رقم جواله في الفيديو.

وقال المواطن إنه كان يتنزه برفقة عائلته على الكورنيش الجنوبي مقابل منتزه الشلال، وشاهد الطفلة وحدها في الموقع دون عائلتها فاحتضنها ووضعها مع عائلته بسيارته، انتظارا لعودة أحد أفراد عائلتها لاستلامها لكن مر الوقت دون جدوى. وأضاف، تواصلنا مع العائلات الموجودة فلم يتعرف عليها أحد،

وأوضح أنه أخذها وذهب لمركز شرطة السلامة، وأبلغ عن الواقعة وسجل معلوماته كافة ليتمكن أهلها من التواصل معه.

https://www.youtube.com/watch?v=f0RgJeU_5UM
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook