الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة.. موظفة تشكو تعرُّضها لفصل تعسفي من شركة خاصة لإحلال «مقرَّبة»

d2c0698f-2920-4458-b8d8-eb86f2efa8e5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تعرَّضت مواطنة مطلقة تعول ولداً في منطقة الباحة، إلى فصل تعسفي من قبل إحدى الشركات الخاصة العاملة في المنطقة، ليتم توظيف أخرى زوجها يعمل في الشركة.

اضافة اعلان

وقالت "أم علي" لجوال المواطن الصحفي لـ"تواصل" إنها تمر بظروف صعبة، وكانت الوظيفة بالنسبة لها المصدر الوحيد للرزق والذي من خلاله تصرف على نفسها وولدها، ناهيك عن قضيتها مع زوجها التي لا تزال عالقة في المحكمة.

‏وأضافت:" رغم قلة الراتب الذي لا يتجاوز ٣٠٠٠ ريال إلا أنني كنت حامدة ربي ومتعففة فيه ومتمسكة؛ لأنه ليس بالسهل الحصول على وظيفة خاصة في منطقة الباحة، فالفرص الوظيفية فيها معدومة إلى أن جاء مدير المشروع وأمر بفصلي من أجل أن يوظِّف زوجة زميله في العمل".

وطالبت في ختام شكواها مالكي الشركة بالتراجع عن قرار فصلها التعسفي الذي قطع مصدر قوتها ودون أسباب مشروعه تتفق مع العقد الذي بينها وبين الشركة.

يسعد صحيفة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة "صوتك وصل" وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة "واتس آب المواطن الصحفي" برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة "المواطن الصحفي" وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook