الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 «أمومة».. برنامج تلفزيوني جديد لمركز «باحثات» لدراسات المرأة

برنامج أمومة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعكف أَوْقَاف مركز باحثات لدراسات المرأة على وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق برنامجه التلفزيوني الجديد (أمومة)؛ وَهُوَ عبارة عن مجلة تلفزيونية متنوعة في الشكل والمضمون، كإحدى المَسْؤُوليات الاجْتِمَاعِيّة التي يقوم بها المركز للمجتمع.

اضافة اعلان

ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على عدد من المجالات التي تحتاجها الأمهات، للقيام بوظيفة الأمومة على الصعيد القانوني، والصحي، والنفسي، والغذائي، والتربوي، والفكري، والاجْتِمَاعِيّ، وغيرها من المجالات، عبر باقة من الموضوعات المتنوعة، والملامسة لواقع الأمهات في مراحلهنّ العمرية المختلفة.

ويخصص البرنامج في إحدى فقراته موضوعاً للأمهات اللاتي لديهنّ أطفال من ذوي الاحتياجات الخَاصَّة، وتقديم مجموعة من القواعد العامة، في التعامل مع هذه الشريحة الغالية من الأبناء.

يَأْتِي محتوى برنامج (أمومة) في موسمه الأول بصناعة نسائية من فريق إعدادي، توّج إِنْتَاجه بثلاث عشرة حلقة تلفزيونية، وبمشاركة ضيوف وضيفات من مختلف مناطق المملكة العَرَبِيّة السعودية، قدّموا مجموعة من الأفكار فيما يخص الأمهات.

ويجري التنسيق مع عدد من القنوات الفضائية والإذاعات لبث البرنامج، وفتح قنوات تواصل مع جميع القنوات التي ترغب في بثه على شاشتها، حيث يزمع المركز إِطْلَاق البرنامج في شهر محرم من العام 1439هـ بمشيئة الله تعالى يرافقه حملة تسويقية وإعلانية.

ويَأْتِي هذا البرنامج؛ وَهُوَ من إِنْتَاج أَوْقَاف مركز باحثات لدراسات المرأة بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج السابق (وارفة) في موسمين متتالين ويعنى بقضايا المرأة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook