الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير.. وفاة وإصابة 18 شخصاً بحادثين منفصلين على طريق «خيبر الجنوب» (صور)

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

توفي عشرة أشخاص وأصيب ثمانية آخرون في حادثين منفصلين على طريق خيبر الجنوب، بمنطقة عسير، في أقل من 12 ساعة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري، أن عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة تلقت بلاغاً مساء أمس عن حادث مروري عبارة عن تصادم نجم عنه وفاتان و5 إصابات في الوقت الذي لقي فيه 8 أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون مساء أول أمس في حادث آخر على ذات الطريق.

وبين الشهري أن عمليات الهلال الأحمر تبلغت عن حادث تصادم على طريق خَيْبَر الجنوب باتجاه رغوة، وباشر الحادث أربع فرق إسعافية بعد ثلاث دقائق من وقت البلاغ ونقلت أربع إصابات لمستشفى المضة عن طريق الفرق الإسعافية.

وكشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بعسير أن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً مساء أول أمس عن حادث سير آخر نجم عنه 8 وفيات و3 إصابات على ذات الطريق بعد صمخ باتجاه خَيْبَر في وقت متأخر من مساء أول أمس وتحديداً عند الساعة 11:46 وباشر الحادث أربع فرق إسعافية بعد 11 دقيقة من وقت البلاغ، وتم نقل جميع الإصابات لمستشفى الملك عبدالله ببيشة عن طريق الفرق الإسعافية.

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين، داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل مجدداً دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook