الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عمال ينقلون «عبوات مياه» في شاحنة نظافة بمكة.. والأمانة تتوعد بالعقوبة (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كَشَفَت أمانة العاصمة المُقَدَّسَة عن تفاصيل مقطع فيديو أَظْهَرَ عمالة تَابِعَة لإحدى شركات النظافة بمكة المكرمة وهي تنقل عبوات مياه شرب، وتقوم بتسليمها لدى إحدى البقالات، وأوضحت حقيقة الواقعة، والإِجْرَاءَات التي اتخذتها تجاه مرتكبيها.

اضافة اعلان

وأوضحت الأمانة في بيان عبر حسابها على "تويتر"، أن المقطع قَامَ مواطن بتصويره بجواله، مُوَضِّحَاً كيف قيام العمال بنقل عبوات المياه، لبيعها لعامل البقالة، وتورط العمال والسائق وعامل البقالة في الأمْر، الذي استُخدمت فيه معدة نظافة غير مخصصة لنقل المياه، كما كشف عن لوحة البقالة.

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي باسم أمانة العاصمة المُقَدَّسَة، عثمان أبو بكر مالي، أن تلك العبوات من بقايا مخرجات بعض المخيمات في مِنْطَقَة الشعيب الغربي بمشاعر منى، وكان يُفترض نقلها إلى المرمى العام كالمعتاد، وأن سائق المعدة والعمال الذين ظهروا في المقطع تابعون لإحدى شركات النظافة المتعاقدة مع الأمانة لنظافة المشاعر المُقَدَّسَة.

وَأَشَارَ إلى أن السائق والعمال محجوزون حَالِيَّاً لدى الشرطة؛ تَمْهِيدَاً لمحاسبتهم ومن ثم ترحيلهم، وأن بَلَدِيَّة الشرائع الفرعية قامت بإغلاق البقالة التي تقع في شرائع المجاهدين، وتمت مصادرة وإتلاف عبوات المياه جميعها، كما سيتم اتخاذ الإِجْرَاءَات النظامية تجاه صاحب البقالة والعاملين فيها وتطبيق أشد العقوبات بِشَأْنِهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook