الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الفوزان لرجال الهيئة: اصبروا ولا يكن أهل الباطل أطول نفَساً منكم (فيديو)

د. عبد العزيز الفوزان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

قال الشيخ عبدالعزيز الفوزان، عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان، "إن الإسلام يحارب اليوم بكل الأصعدة، وإن أشد الناس خطراً على الإسلام هم أهل النفاق الذي قال الله فيهم {هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله}.

اضافة اعلان

وأضاف "الفوزان" في برنامج "فتاوى" على قناة "دليل"، أن هؤلاء المنافقين "يهدمون الإسلام من داخله ولا يكادون يجدون شيئاً من المؤسسات الدينية إلا وطعنوا فيها" في إشارة لحملة التشويه التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مضيفاً أنهم "دائماً ما يستهدفون خيرة الأمة من العلماء والمشايخ للطعن فيهم، والنيل من سمعتهم".

ووجه "الفوزان" حديثه لرجال الهيئة قائلاً: "اصبروا ورابطوا واتقوا الله ولا تضعفوا، ولا يكن أهل الشر والباطل أطول نفساً منكم، واصبروا على الظلم الواقع عليكم".

وتابع: "أكثر ما يحز في النفس أن يأتيك الضرر ممن ترجو نصرته"، منتقداً تصرف مسؤولي الهيئة في عدم الوقوف بجانب منسوبيها، قائلاً: "الخطأ وارد، ولا بد من العقاب عليه، لكن بالعدل".

ووجه حديثه لمسؤولي الهيئة قائلاً: "يجب أن يكون المسؤولون أطول نفساً وصبراً وجلداً، ولا يخضعون للضغوط من هؤلاء الجهلة والمنافقين من أجل استرضاء الغرب، واسترضاء من يكنون العداء للإسلام وأهله".

وتابع "الفوزان" حديثه: "أتمنى من ولاة الأمر أن يوقفوا هؤلاء الكتاب الذين يشوهون صورة البلد وأهله ومؤسساته الرسمية، وأن يحاسبوا ويعاقبوا، ولا تترك لهم الفرصة في الطعن بمنسوبي هذه الدولة، ورجالها الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر".

وأشاد برجال الهيئة، مشدداً أنهم "حقيقة حماة وحراس الفضيلة، والساهرون على أمن هذا البلد، وفضالهم لا تحصى، ويشهد بها كل منصف في هذا البلد وخارجه".

وقال في نهاية حديثه بأن يتعجب من أنه تم التحقيق في واقعة البريطاني، وإصدار الحكم في يومين فقط، بينما حينما يقتل واحد منهم، أو يتم الاعتداء عليهم تحال قضيتهم للمحاكم الشرعية، وتظل القضية شهوراً، وربما لا ينتصف في النهاية لهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook