الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اغتصاب أمريكيتين في إيطاليا على يد قوة شرطية تابعة لوزارة الدفاع

d199e1f7-f681-4c72-ae52-41261374558c
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

اعترفت وزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي، بأن هناك "شيء من الصحة" لمزاعم طالبتين أمريكيتين بتعرضهما للاغتصاب في مدينة فلورنسا الإيطالية من رجلي شرطة في قوة كارابينييري.

اضافة اعلان

وقوة كارابينييري هي قوة أمنية تحت إمرة وزارة الدفاع، وتعمل جنبا إلى جنب مع قوات الشرطة الوطنية التابعة لوزارة الداخلية.

وكانت طالبتان أمريكيتان تبلغان من العمر 19 و21 عاما قالتا ‘‘إنهما اغتصبتا في الساعات الأولى من صباح 7 سبتمبر بعد أن أقلهما شرطيان من القوة إلى المنزل من ملهى ليلي في فلورنسا، ونفى الشرطيان الاتهامات‘‘.

وقالت وسائل إعلام إيطالية ‘‘إن الشرطة استدعيت للملهى الليلي بعد نشوب عراك خارج المبنى، وذكرت الطالبتان للمحققين أن الشرطيين عرضا نقلهما لمقر سكنهما. وأضافتا أنهما تعرضتا للاغتصاب داخل المبنى الذي تسكنان فيه قبل تمكنهما من الوصول لغرفتيهما‘‘.

وأكدت وزيرة الدفاع في مؤتمر صحفي عن قضايا المرأة في وقت متأخر من مساء الجمعة الماضية: التحقيقات ما زالت جارية لكن هناك شيء من الصحة فيما يتعلق بتلك المزاعم، متابعة الاغتصاب دائما أمر خطير. لكن خطورة الأمر غير المسبوقة هو أن يرتكبه فرد من كارابينييري في زيه الرسمي.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الطالبتين، القادمتين من ولايتي مين ونيوجيرزي، قالتا للمحققين إنهما احتسيا الكحوليات ودخنا القنب ليلة الاعتداء، واعترفتا أن الخوف لم يمكنهما من الصراخ عندما وقع الاعتداء عليهما.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook