الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي تزرع 5 آلاف شتلة أرطى (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

نفذت إدارة مُنْتَزَه الزلفي الوطني، حملة بِعُنْوَان: "مُنْتَزَهُنا أجمل"، تهدف إلى زراعة أكثر من 5 آلاف شتلة من أنواع الأرطى داخل المُنْتَزَه.

اضافة اعلان

وَأَكَّدَ صالح بن عبدالعزيز الحميدي، عضو مجلس الشورى ورئيس جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي الذي قاد هذه الفعالية ضمن الاسْتِعْدَادات المكثفة لانطلاق مهرجان الأرطى الأول بالزلفي، والذي سيقام خلال شهر أُكْتُوبَر القادم، أهمية تعاون الجميع في خلق بيئة جديدة تواكب رؤية المملكة، وبرنامج التحول الوطني وحث الجميع على زرع أهمية توعية البيئة الجميلة بين أَفْرَاد المجتمع.

وشارك في الفعالية التي بدأت صباح أمس جمعية الكشافة السعودية، وعدد من الأكاديميين، وأعْضَاء جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي، وَتَمَّ خلالها زراعة وشتل 5 آلاف شتلة.

وَأَكَّدَ مدير المُنْتَزَه الوطني المهندس عبدالكريم الفراج، أهمية تحسين البيئة التجميلية، وزيادة الغطاء النباتي في مُنْتَزَه الزلفي، مُشِيرَاً إلى تعزيز الشراكة المجتمعية مع العديد من القطاعات الحُكُومِيّة لتطوير هذه الحملة.

وأشاد بمشاركة طلاب الكشافة وكادرها التعليمي في زراعة الأرطى والطلح، مُبَيِّنَاً أنه قد تم خصيص عِدَّة أركان تخدم الدوائر الحُكُومِيّة ولجان التنمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook