الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يفندون كذبة الاعتداء على حاج قطري: فيديو مفبرك واللهجة ليست سعودية

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 تواصل - فريق التحرير:
اضافة اعلان

رد مغردون على مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي، يروج للاعتداء على حاج قطري داخل أراضي المملكة، وفند المغردون بالحقيقة والبرهان كذب المقطع.

وامتلأ  هاشتاق "الاعتداء على حاج قطري"، بالعديد من التعليقات التي تثبت بالأدلة زيف وخداع المقطع، وعلق أحد المغردين بقوله: "الشخص كان قبل يومين يشكر الحكومه، وعند دخوله قطر فقد أهله الاتصال فيه وهذا تغريدة ابن عمه"، حيث قال ابن عم الحاج القطري الذي ظهر في المقطع، ويدعى عزام المري في تغريدة له: "تعرض ابن عمي حمد المري للاختطاف ثم الاعتداء عليه في قطر من قبل أشخاص مجهولين فور وصوله من الحج، آخر اتصال بيننا أكد لأهله أنه بمنفذ سلوى".

وعلق زياد الشهري على الهاشتاق بقوله: "اللي أعرفه بطبيعة الإنسان أنه يخاف من الكف ويرجع وجهه وراء أو حتى يعفط وجهه استعداد للكف مب يقرب.. مهزلة!".

ونشر خلف بن بخيت فيديو لنفس الحاج القطري الذي ظهر في المقطع المتداول، وهو يشكر المملكة على تنظيمها المتميز لموسم الحج. وعلق بن بخيت على الفيديو قائلاً: "هذا هو الحاج القطري يشكر السعودية لذلك انتقموا منه مثيرين الفتن بهذي التمثيلية المكشوفة لأن اللهجة ما هي لسعودي".

https://www.youtube.com/watch?v=6XewjWAu5t0

وقالت صاحبة حساب بيت الخليج @gader5522: "أولا: اللهجة واضحة التصنع، ثانيا: مكة المكرمة مافيها طعوس، ثالثاً: واضح التمثيل والتصوير، رابعا: السعودي أكبر من كذا".

وغرد آخر بقوله: "بغض النظر عن أن الموضوع فيلم مفبرك، هذي ما هي أخلاق السعوديين وضيوف الحرم حنا خدمهم، دامت بلادي عظيمة".

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook