الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في صبيا.. تمزيق جسد طفل بالأسلاك الكهربائية على يد أخواله (صور)

طفل 1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - خاص - علي  آل هاشم:

قالت شرطة منطقة جازان إنها ألقت القبض على أخوال طفل (11 عاما)، قاموا بالاعتداء عليه بالأسلاك الكهربائية في غرفة مغلقة، وأحدثوا به إصابات بكامل الجسم والظهر والحوض والفخذين والساعدين والصدر وصدر بحقه تقرير طبي يثبت الإصابات.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي: "أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة صبيا من المناوب بمستشفى المحافظة، عن وصول طفل مصاب بإصابات متفرقة نتيجة تعرضه للضرب، وفور تلقي البلاغ تم انتقال المختصين للمستشفى، وخلال المعاينة، اتضح بأنه حدث يبلغ من العمر ١١ عاما ويسكن قرية جخيرة التابعة لمحافظة صبيا".

وأضاف المتحدث قائلاً: "بسماع أقوال الطفل ذكر أن خاله البالغ من العمر ٢٧ عاما أركبة في سيارته، وتوجه به لمنزله بنفس القرية وأدخله إحدى الغرف وحضر بقية أخواله، واعتدوا عليه بالضرب بأسلاك كهربائية، ومن ثم أخرجوه من المنزل دون أن يعرف سبب الاعتداء".

وبين أن الكشف الطبي تضمن إصابته برضوض متعددة بكامل الجسم والظهر والحوض والفخذين والساعدين والصدر، وصدر بحقه تقرير طبي يتضمن مدة الشفاء عشرة أيام مالم تحدث مضاعفات.

وأكد النقيب الحكمي، أنه تم القبض على الجناة وهم أخوال الحدث، وأوقفوا جميعا وأشعرت النيابة العامة عن الحادثة والقبض، مشيراً إلى أن حالة الحدث مستقرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook