الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة للمترجمين بوزارة العدل في مختلف مناطق المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص براتب شهري مقطوع قدره 4000 ريال، شاملاً بدل النقل بمختلف مناطق المملكة.

اضافة اعلان

 وذلك للغات: (الفلبينية، الإندونيسية، الإنجليزية، الأوردية، التايلندية، البنغالية، السريلانكية، البشتو، التاميلية، السواحلية، الإثيوبية، الفيتنامية) التي ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة.

وأوضح المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، محمد بن عبدالله العقيل، أن هذه الوظائف تأتي لسد حاجة المحاكم في مناطق المملكة المختلفة بالمتخصصين؛ لتسهيل عملية التقاضي وسرعة البت في القضايا، مع المحافظة على حقوق المتخاصمين مهما تختلف لغاتهم وأجناسهم.

مشيراً إلى أنه يشترط في المتقدمين الحصول على شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في اللغة نفسها، أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة ثلاث سنوات في مجال الترجمة في اللغة نفسها، مع القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس.

ودعا "العقيل" الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالوزارة شعبة المتقاعدين والعمال، مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية، وذلك خلال الفترة من 12/ 11/ 1435هـ وحتى الفترة 16/ 11/ 1435هـ.​

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook