الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يتكفل بنفقات الهدي لـ5000 مستضاف من حجاج بيت الله الحرام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لِهَذَا العام البالغ عددهم 5000 حاج وحاجة.

اضافة اعلان

أعلن ذلك الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، وقال: ‘‘إن هذه المكرمة شَمِلَت جميع المستضافين في البرنامج من بينهم ذوو شُهَدَاء فلسطين وأَقَارِب شُهَدَاء الجيش والشرطة المصرية، وأهالي شُهَدَاء ومصابي الجيش السوداني المشارك في عاصفتي الحزم وإعادة الأمل، بِالإِضَافَةِ إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من أكثر من 80 دولة‘‘.

وأوضح، أن تكفل خادم الحرمين الشريفين بذلك مكرمة غير مستغربة؛ جاءت تقديراً لضيوفه الذين حجوا بيت الله الحرام لِهَذَا العام، وامتداداً لعطائه السخي - حفظه الله - للمسلمين أجمع، مُشِيرَاً إلى أن هذا العطاء المتجدد من خادم الحرمين الشريفين يؤكد اهتمامه - أَيَّدَهُ اللهُ - بإخوانه المسلمين وحرصه المستمر على تقديم كل ما يَحْتَاجون إليه ويرغبون فيه، فَضْلاً عن جهوده في توحيد كلمة المسلمين.

وبين المدلج، أن عدد المستفيدين من هذه المكرمة بلغ 5000 حاج وحاجة، بينما استفاد منها العام الماضي 2400 حاج وحاجة، لافتاً إلى أن اللجنة التنفيذية للبرنامج بدأت العمل على تنفيذ هذه المكرمة، وجرى إبلاغ جميع الضيوف، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنفاذها.

ودَعَا الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين - الله تعالى - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويبارك في عمره وعمله، وأن يوفق حجاج بيت الله الحرام لأداء النسك بكل يسر وسهولة، وأن يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين.

يُذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة يَأْتِي في إطار التواصل مع الشخصيات الإسلامية في مختلف دول العالم، وتَأْكِيدَاً على علاقات الأخوة بين المملكة وشعوب الأمتين العَرَبِيّة والإسلامية، ومنها العلاقات الأخوية مع أبناء الشعب القطري الذين تم استضافتهم ضمن البرنامج هذا العام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook