السبت، ١٣ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٤ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

لغز اختفاء «صلوح» العسكري بالحرس الوطني في ظروف غامضة أثناء توجهه إلى عمله بـ«بحرة»

لغز اختفاء «صلوح» العسكري بالحرس الوطني في ظروف غامضة أثناء توجهه إلى عمله بـ«بحرة»

تواصل – خاص – سامي الثبيتي:

اختفى شاب في العقد الثالث من العمر يدعى سامي صلوح الفهمي، يوم الجمعة الماضي في ظروف غامضة، بعد خروجه من مقر سكنه بحي الشرائع في مكة المكرمة.

وكشف ابن عم المفقود لـ”تواصل” تفاصيل اختفائه، قائلًا: “المفقود من منسوبي الحرس الوطني، وهو شاب خلوق، لا نعلم عنه أي خلاف مع أحد حتى تاريخ فقدانه، وكان آخر العهد به بعد خروجه من مقر سكنه يوم الجمعة، وتحديداً صباح ذلك اليوم، حيث كان آخر اتصال له مع والدته”.

وتابع ابن عم المختفي قائلاً: “كان سامي قريبًاً جدًا من والدته ولا يمر يومين دون أن يتصل بها، وبعد مكالمته معها صباح الجمعة، خرج من مقر سكنه متجهًا إلى عمله في محافظة بحرة بجدة، وعند الاتصال به بعد ذلك كان جواله مغلقًا. واستطرد قائلاً: بحثنا عنه في مستشفيات العاصمة المقدسة، وجميع أقسام ومراكز الجهات الأمنية ولم نعثر على أي أثر له”.

وكشف “الفهمي” تفاصيل مثيرة حدثت عند العثور بعد مغرب يوم أمس الثلاثاء، على سيارة المفقود، وهي من نوع “كيا – كادينزا” سوداء اللون بالقرب من مركز طفيل بطريق الساحل القديم.

وقال: لوحظ وجود صدمة في الجزء الأمامي من السيارة، وتضرر بالمكينة، ووجود أثر زيت على الطريق، مما يعني أن السيارة توقفت بسبب عطل، وعُثر بداخلها على “جركل” بنزين، ومفتاح السيارة على المقعد الخلفي ، وقام آخر شخص قاد المركبة بإخفاء بصماته مستخدمًا الطين.

وحصلت “تواصل”، على فيديو تم توثيقه أثناء العثور على السيارة قرب مركز طفيل على طريق الساحل القديم، حيث يظهر توقفها بجانب الطريق وتضرر مقدمتها، فيما لا يزال الشاب “سامي الفهمي”، مفقوداً حتى لحظة إعداد هذه السطور.

وناشد ذوو المفقود “سامي صلوح الفهمي” عبر “تواصل”، المواطنين والمقيمين بمساعدتهم في العثور عليه، ومن يملك أي معلومة تفيد بالعثور عليه الاتصال برقم جوال ابن عمه صويلح الفهمي 0555147472 .

زائر

بحكم المقطع يبدو انه ضرب السيارة حجر والدليل ضربت الصدام من تحت وتكون سبب شق الكارتير وهو الي خلى الزيت يسرب على الارض ويكون اشر لاحد مار على الطريق وركب معه

زائرالله يرده سالم وتقر عينكم بشوفته ياحي ياقيوم اكثرو من لا حول ولا قوة الا بالله

التعليق

زائر

الله يحميه ويرجه سالم يااارب وبشرونا عنه

زائر

الله يحميه

زائر

الله يرده سالم لي أهله

زائر

الله يرجعه سالم ياكريم ونشكر صحيفة تواصل على مشاركتنا في البحث عن المفقود

زائر

التعليق

زائبما أن لدينا نقاط تفتيش بالهبل لماذا لا تزود بكمرات يعرف من خلالها رجال الأمن السيارات الماره وماذا تحمل للحد من كثير من الجرائم ر

التعليق

زائر الله يرده سالم لاهله يارب

التعليق

زائر

إن شاء الله يرجع الى اهله سالم

زائر

الله يرده لأهله سالم غانم

زائر

طيب وين دور الشرطه والتحقيق .

زائر

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أرجو من جميع العسكر عدم الزِّي العسكري الا في مقر عملك والله يا جماعه خوفاً ع سلامتكم وانا واحد منكم

زائر

الله يصبر أمه يارب ويرده لهله سالماً غانماً

زائر

شوف اقرب مكان محطه بنزيل ورجعو الكمرات التصوير ليوم الجمعه يمكن تشوف شيء يفيدك الله يرجعه لكم بسلامه يارب

زائر

اللهم ارحمه واغفرله وسكنه فسيح جناته

زائر

الله يرده لاهله سالم غانم....

زائرالله يرحمه

التعليق

زائر

انا لله وانا اليه راجعون،، تم العثور على جثمانه اسال الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وبسكنع فسيح الجنان وان يربط على قلوب اهله وذويه ويمن عليهم بالصبر والسلوان. ادعو له يا اخوان .

زائر

الله يرحمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *