الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لغز اختفاء «صلوح» العسكري بالحرس الوطني في ظروف غامضة أثناء توجهه إلى عمله بـ«بحرة»

صلوح 1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص - سامي الثبيتي:

اختفى شاب في العقد الثالث من العمر يدعى سامي صلوح الفهمي، يوم الجمعة الماضي في ظروف غامضة، بعد خروجه من مقر سكنه بحي الشرائع في مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وكشف ابن عم المفقود لـ"تواصل" تفاصيل اختفائه، قائلًا: "المفقود من منسوبي الحرس الوطني، وهو شاب خلوق، لا نعلم عنه أي خلاف مع أحد حتى تاريخ فقدانه، وكان آخر العهد به بعد خروجه من مقر سكنه يوم الجمعة، وتحديداً صباح ذلك اليوم، حيث كان آخر اتصال له مع والدته".

وتابع ابن عم المختفي قائلاً: "كان سامي قريبًاً جدًا من والدته ولا يمر يومين دون أن يتصل بها، وبعد مكالمته معها صباح الجمعة، خرج من مقر سكنه متجهًا إلى عمله في محافظة بحرة بجدة، وعند الاتصال به بعد ذلك كان جواله مغلقًا. واستطرد قائلاً: بحثنا عنه في مستشفيات العاصمة المقدسة، وجميع أقسام ومراكز الجهات الأمنية ولم نعثر على أي أثر له".

وكشف "الفهمي" تفاصيل مثيرة حدثت عند العثور بعد مغرب يوم أمس الثلاثاء، على سيارة المفقود، وهي من نوع "كيا - كادينزا" سوداء اللون بالقرب من مركز طفيل بطريق الساحل القديم.

وقال: لوحظ وجود صدمة في الجزء الأمامي من السيارة، وتضرر بالمكينة، ووجود أثر زيت على الطريق، مما يعني أن السيارة توقفت بسبب عطل، وعُثر بداخلها على "جركل" بنزين، ومفتاح السيارة على المقعد الخلفي ، وقام آخر شخص قاد المركبة بإخفاء بصماته مستخدمًا الطين.

وحصلت "تواصل"، على فيديو تم توثيقه أثناء العثور على السيارة قرب مركز طفيل على طريق الساحل القديم، حيث يظهر توقفها بجانب الطريق وتضرر مقدمتها، فيما لا يزال الشاب "سامي الفهمي"، مفقوداً حتى لحظة إعداد هذه السطور.

وناشد ذوو المفقود "سامي صلوح الفهمي" عبر "تواصل"، المواطنين والمقيمين بمساعدتهم في العثور عليه، ومن يملك أي معلومة تفيد بالعثور عليه الاتصال برقم جوال ابن عمه صويلح الفهمي 0555147472 .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook