الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في حملة أمنية.. ضبط 3 مواطنين بحوزتهم أسلحة ومخدرات و9 مخالفين بالرياض

بدون عنوان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

نجحت حملة أمنية قام بها عددٌ من مراكز شرطة المحافظات غرب مدينة الرياض، تساندهم قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة، من الإيقاع بعدد من المهربين ومخالفي نظام الإقامة والعمل.

اضافة اعلان

وتفصيلياً، أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الأربعاء الماضي، قامت فرق قوة المهمات بعمل نقطة تفتيش مفاجأة على طريق الصدر عندما لاحظت سيارة من نوع لكزس يستقلها شخص، وحال مشاهدته للقوة لاذ بالفرار سالكاً طريق صحراوياً فتمت متابعته ومحاصرته والقبض عليه، وتبين أنه مواطن، وبتفتيشه عثر بحوزته على 920 حزمة قات وسلاح رشاش و18 طلقة حية، فيما تم تحريز المضبوطات وسُلّمت مع الشخص لمركز شرطة نساح.

وفي تمام الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه، قامت فرق قوة المهمات والواجبات الخاصة بعمل نقاط تفتيش مماثلة في أماكن متفرقة تمكنت خلالها من القبض على مواطن آخر عثر بحوزته على كمية من حبوب "الكبتاجون" المخدرة، وسُلّم مع المضبوطات لمركز شرطة المزاحمية.

كما تم القبض من قِبل القوة على مواطن ثالث، كان يستقل سيارة نوع تويوتا، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من القات المخدر وسلاح ناري "مسدس ربع"، وجرى تسليمه والمضبوطات لمركز شرطة نساح.

وبإجراء مسح أمني وتمشيط عدد من المواقع المحيطة، تم ضبط تسعة أشخاص إثيوبيي الجنسية، وتبين أنهم من مخالفي نظام الإقامة والعمل، فيما تم التحفظ عليهم جميعاً، وسُلّموا لمركز شرطة نساح لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

بدون عنوان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook