الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نقابة السيارات لـ«تواصل»: حل مشكلة إرشاد حافلات الحج.. وجارٍ تتبع مروج شائعة إلغاء التعاقد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكدت النقابة العامة للسيارات، مساء أمس الاثنين في تصريحات خاصة لـ"تواصل"، أنه تم بفضل الله حل مشكلة توقيع العقود الموسمية الخاصة بإرشاد الحافلات التابعة لمشروع الاتحاد العالمي للكشافة المسلم.

اضافة اعلان

وأضافت النقابة في ردها على استفسار "تواصل"، أن الفضل في حل هذه الأزمة لله سبحانه وتعالى أولاً، ثم لجهود شباب النقابة العامة للسيارات في سرعة احتواء وحل المشكلة تحت توجيه وقيادة رئيس عام النقابة الأستاذ عبدالرحمن معيوف الحربي مشكوراً على متابعته وحرصه وغيرته على سمعة النقابة العامة للسيارات، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات التي تليق بضيوف الرحمن.

وأوضحت نقابة السيارات أن الأزمة بدأت بظهور حساب على "تويتر" مجهول المصدر يقلل فيه من جهود النقابة العامة للسيارات، وقام بشن هجوم ضدها وإثارة الفتن، حيث ادعى صاحب الحساب الوهمي أن النقابة العامة للسيارات ألغت عقود أكثر من 5 آلاف شاب من خارج مكة على وظيفة إرشاد الباصات؛ مما تسبب في حالة من القلق والارتباك والتساؤلات عبر "تويتر" لاستيضاح حقيقة الأمر.

وأكدت النقابة أنه - ولله الحمد - تم إيقاف هذا الحساب الوهمي وجاري البحث الآن عن صاحبه لتسليمه للجهات المختصة، مشيرة إلى أن هذا العمل يعتبر من الجرائم الإلكترونية والمعلوماتية وتصل عقوبتها إلى السجن 10 سنوات، وغرامات مالية تصل إلى 5 ملايين ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook