الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الثقافة والإعلام» تطلق منصتين لتقديم أحدث المعلومات عن الحج والحجاج والمناسك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ضمن خطة وزارة الثقافة والإعلام الإعلامية للحج أطلقت الوزارة منصتين رقميتين لتقديم المعلومات والتقارير والتعليمات للحجاج، بالإضافة إلى توفير نافذة للاطلاع والتفاعل مع الجمهور ووسائل الإعلام على المستوى المحلي والعالمي، تماشياً مع الاستعدادات الجارية لموسم الحج هذا العام.

اضافة اعلان

الموقع الأول يحمل عنوان (SaudiWelcomesTheWorld.org) ويعني (السعودية ترحب بالعالم)، وهو مخصص لإيصال رسالة الحج إلى العالم التي تتجسد في الرحمة والوحدة بين جميع البشر.

ويبرز الموقع من خلال استعراض قصص ملايين الحجاج من جميع المجموعات العرقية والخلفيات والثقافات المتنوعة الذين يتحدثون عبر الموقع عن مشاعرهم العاطفية وحياتهم، وكيف يشكل الحج لهم ذروة طاعة لله، ويمثل لهم تجسيداً للأخوة الإنسانية.

ويهدف الموقع إلى أن يكون منصة مفتوحة يشارك فيها الحجاج رحلاتهم الإيمانية ويدعون فيه العالم للتعرف على قيم العقيدة الإسلامية الحقيقية والتشارك بها.

الموقع الثاني يحمل عنوان (www.Hajj2017.org)، وهو بوابة لوسائل الإعلام حول العالم للحصول على المعلومات والتحديثات والأخبار عن الحج للعام 2017.

ومن خلال هذه البوابة، يستطيع الصحفيون الوصول إلى المواد الإعلامية، مثل الصور والرسوم المعلوماتية والبيانات الصحفية. كما توفر البوابة إمكانية الاتصال بجميع قنوات البث التدفقي المباشر الرسمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook