الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرُّض امرأة «في المخاض» للخطر.. فوضى وهلع بمستشفى شرق جدة بسبب فرضية طوارئ مفاجِئة

resize
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

دخلت "مستشفى شرق جدة" في حالة من الفوضى والذعر والهلع، إثر تنفيذ الإدارة فرضية طوارئ مفاجئة على وسائل السلامة؛ ما أدى لسقوط امرأة حامل مغشياً عليها وهي في حالة نزيف؛ ما استدعى إسعافها على وجه السرعة.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"عكاظ" فقد عبّر عدد من المراجعين عن استنكارهم لتنظيم المستشفى للفرضية بشكل مفاجئ دون اطلاعهم على الأمر، لافتين إلى أنهم فوجئوا خلال جلوسهم بحالة استنفار من قبل طاقم التمريض، وحراس الأمن، وعمال النظافة في ظل وجود سيارتي إسعاف.

وقال أحد المراجعين، ويدعى صالح الغامدي، إنهم تقدموا بشكوى لوزارة الصحة حول الواقعة للتحقيق مع المسؤولين بالمستشفى، ومحاسبة المتسببين في الأمر، فيما عبّر مراجع آخر عن استيائه من تنفيذ الفرضية دون اتخاذ التدابير اللازمة لحماية المرضى والمراجعين.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي لإدارة الشؤون الصحية في جدة عبدالله الغامدي تنفيذ الفرضية بالمستشفى، مبيناً أنه تم خلالها إخراج المراجعين الذين كانوا بغرف الانتظار، وليس المرضى المنومين على أَسِرة الطوارئ.

وأبان أن الطاقم الطبي قام بإسعاف المرأة التي كانت تعاني آلام المخاض، حيث تم نقلها لغرفة الولادة، ووضعت مولودها دون مضاعفات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook