الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم: البكاؤون المعترضون على زيادة ساعات اليوم الدراسي قلة من أبنائنا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

علق وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على قرار زيادة ساعات اليوم الدراسي بقوله: "إن البكائين المعترضين على كل قرار والواقفون ضد التطوير هم قلة قليلة من أبنائنا".

اضافة اعلان

وأضاف العيسى، في مقاله المنشور بصحيفة "الحياة" اليوم الاثنين، أن: "إنني على يقين بأن مدارسنا تحتضن آلاف الطاقات المبدعة التي تعمل بجد واجتهاد لخلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة، على رغم كل المعوقات التي قد تواجههم في تنفيذ نشاطاتهم، فبعض مدارسنا تفتقر إلى المرافق والقاعات المخصصة للأنشطة وإلى المستلزمات والأدوات الضرورية، ولكن كل هذا سيتم تذليله بتعاون الجميع، من مسؤولين في إدارات التعليم، ومن مشرفين تربويين، ومن معلمين ومعلمات محبين لمهنتهم متفانين في سبيل تعليم أبناء بلادهم ورقي وازدهار مجتمعهم".

وتابع قائلاً: "أما أولئك الشكاؤون البكاؤون المعترضون على كل قرار والواقفون ضد التطوير والإصلاح فهم قلة قليلة من أبنائنا، حتى ولو علت أصواتهم في وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى لو وجدت من يدعمها ومن يغذي اعتراضاتها من المعرفات المجهولة التي تبثها دول ومجموعات لا تريد لبلادنا خيراً ولا صلاحاً ولا تطوراً".

واختتم وزير التعليم مقاله بالقول: "إن هذه الأصوات لن تثني عزائمنا ولن تعوق مسيرة النماء والإصلاح التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -يحفظهما الله-".

  أخبار متعلقة

معلمون يردون بقوة على وزير التعليم بعد وصفهم بـ«الشكائين البكائين المعترضين»

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook