الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. لوحات إرشادية تُسهل الوصول إلى أسواق الماشية ومسالخ الأضاحي (صور)

DIPZXoHW4AArCY_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

​نشرت أمانة منطقة الرياض مئات اللوحات الإِرْشَادية على الطرق السريعة، والتقاطعات، والكباري؛ وَذَلِكَ لِلاستدلال على مواقع أسْوَاق الماشية، أو المسالخ سواء الثابتة أو المؤقتة.

اضافة اعلان

وقال الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة المشرف على البرنامج الموسمي للأضاحي، إن الأمانة تحرص على أن تكون اللوحات واضحة، وذات ألوان ساطعة، ومبسطة، تظهر فيها الأسهم الدالة على المواقع.

وبين أنه يوجد في الرياض ثلاث أسْوَاق كبرى ثابتة للماشية، وعشر أسْوَاق مؤقتة تقام خلال موسم الأضاحي، كما يوجد سبعة مسالخ نظامية ثابتة، وخمسة من المسالخ المؤقتة في عدد من الأحياء.

وتدعم الأمانة هذه العملية بتحديد مواقع وإحداثيات الأسْوَاق والمسالخ على كافة المطبوعات والإعلانات التي تخص برنامج عيد الأضحى المبارك والحملات الإعلامية والإِرْشَادية التي تنفذ خلال الموسم.

وقال الدوسري: إن برنامج عيد الأضحى المبارك يعزز برامج أنسنة المدينة التي تطبقها أمانة منطقة الرياض، والتي تركز على خدمة السكان بطرق مبتكرة، والتقليل من الرحلات اليومية التي يقطعونها للحصول على الخدمة، وتقديم خدمات تفاعلية فيما يتعلق بالشَكَاوَى والملاحظات، تضمن تحقيق أهداف الأمانة الاستراتيجية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook