الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث «تعليم جدة» يكشف لـ«تواصل» تفاصيل مبادرة تمكين الأسر المنتجة من المقاصف

59a16942666be
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - خاص - نايف الحربي:

حصلت تواصل على تفاصيل اتفاقية مبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفـادة من المقاصف المدرسية (أسر) والتي تم توقيعها أمس بين إدارة تعليم جدة وفرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وفي تصريح خاص لـ"تواصل"، أكد مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي باسم تعليم جدة "حمود الصقيران" أنه سيتم تطبيق المشروع في مرحلته الأولى، التي تم توقيع مذكرة التفاهم بين إدارة تعليم جدة وفرع وزارة العمل بمنطقة مكة، وبإشراف من مركز التكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة، بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه، مطلع العام الدراسي القادم في ٦٠ مدرسة للبنات بجدة فقط.

وأوضح "الصقيران" أنه سيتم ترشيح الأسر المشغلة للمقاصف المدرسية في تلك المدارس من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووفقاً لقرب مقر سكن الأسر المرشحة سيتم اختيار المدارس المناسبة لتشغيل مقاصفها وسنراعي توزيعهم على مكاتب التعليم المختلفة بقدر الإمكان.

وأكد أن المقاصف ستخضع للشروط والضوابط المعتمدة من قبل إدارة خدمات الطلاب ومن أهمها جودة الأغذية المقدمة ونظافتها ومناسبتها من حيث السعر لتكون في متناول جميع الطالبات.

جدير بالذكر أنه تم توقيع اتفاقية مبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية يوم أمس بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وبحضور نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر وذلك بين إدارة تعليم جدة وفرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة وبإشراف من مركز التكامل التنموي بالإمارة حيث تستهدف 60 مدرسة و124 أسرة بمحافظة جدة.⁧‫

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook