الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق سراح " نورة العتيبي" المتحدثة باسم الخريجات القديمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد المحامي سلطان العتيبي، مساء الثلاثاء، أن السلطات المختصة أطلقت سراح موكلته "نورة العتيبي"، المتحدثة باسم الخريجات القديمات - قبل قليل - تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة. وغرد "العتيبي" في حسابه على "تويتر": الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، خرجت الآن نورة العتيبي مع زوجها.. شكراً لكل من ساندنا". وكان قد قال في تغريدة سابقة: "وردنا الآن اتصال تسلم نورة العتيبي فوراً، شكراً أمير المنطقة الأمير مشعل.. في طريقنا إليها، دعواتكم". اضافة اعلان

______________

أمير مكة يأمر بإطلاق سراح "نورة العتيبي"

تواصل – مكة المكرمة:

أمر صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الاثنين، بإطلاق سراح "نورة العتيبي"، المتحدثة باسم الخريجات القديمات بكفالة.

جاء ذلك بعد الخطاب الذي وجهه المحامي، سلطان العتيبي أمس، إلى أمير مكة يلتمس منه الإفراج عن "العتيبي"، بعد نحو أسبوع من توقيفها في جدة.

وأعلن "العتيبي" ذلك عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً : "بشرى لنا ولكم، أمر الأمير مشعل بن عبدالله - حفظه الله- بإطلاق سراح نورة العتيبي بالكفالة".

ووجه المحامي الشكر لمن ساندهم في القضية، خاصة وكيل إمارة مكة والمسؤولين فيها، كما أشاد مغردون بقرار أمير مكة؛ نظراً لالتزامات "نورة العتيبي" الأسرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook