الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وصول 370 من ضيوف خادم الحرمين إلى مكة (صور)

IMG-20170824-WA0062
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

بلغ عدد الحجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – الذين وصلوا إلى مكة المكرمة (370) حاجاً وحاجة من (1300) صدر الأمر السامي باستضافتهم لأداء فريضة الحج هذا العام 1438هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.

اضافة اعلان

واستقبل الضيوف عند وصولهم إلى مقر البرنامج بفندق المرجان كروم، المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذ عبد الله بن مدلج المدلج، وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، مرحبين بهم في بلاد الحرمين الشريفين. وعبّر ضيوف خادم الحرمين الشريفين عن سرورهم بالوصول إلى العاصمة المقدسة مكة المكرمة، مشيدين بأجواء الراحة والطمأنينة التي وفرتها لهم لجان البرنامج، وبما تبذله المملكة لخدمة قاصدي البيت الحرام.

وأكدوا أن بلاد الحرمين الشريفين عُرِفَ عنها خدمةُ الحرمين وقاصديهما منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود – رحمه الله – وصولاً إلى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – أيده الله بنصره-، مشيدين بمشروعات التوسعة العملاقة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. وابتهل الضيوف إلى الله -تعالى- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على الاستضافة الكريمة، وعلى ما يقدمه لضيوف الرحمن، مشيرين إلى أن ما قدم لهم من خدمات وتسهيلات منذ أن وطئت أقدامهم هذه الأرض المباركة يعكس حب هذه البلاد وقيادتها وشعبها وتفانيها في خدمة حجاج بيت الله الحرام استشعاراً منهم لضرورة خدمة الإسلام وأهله.

جدير الذكر، أن الضيوف الذين وصلوا مقر إقامتهم (فندق المرجان كروم بمكة المكرمة) ينتمون إلى 27 دولة هي: مدغشقر، والأرجنتين، وباكستان، والولايات المتحدة الأمريكية، وإرتريا، وإندونيسيا، وتركيا، والنيجر، وجنوب أفريقيا، وكوسوفا، وباراغواي، وروسيا الاتحادية، وأوكرانيا، وتركيا، وكوسوفا، والبوسنة والهرسك، وبنجلاديش، والفلبين، وأفغانستان، وكمبوديا، وفيتنام، وروسيا البيضاء، وتشاد، وفنلندا، وألبانيا، وغانا، وجيبوتي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook