الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمير الباحة» يوجه بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين خلال «إجازة العيد»

3-7-600x362
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

وجه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والإدارات والأقسام المختصة بديوان الإمارة بتكليف الموظفين المتواجدين على رأس العمل طيلة فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، لإنجاز المعاملات أوَّلاً بأول والعمل على خدمة المواطنين والمقيمين.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، أن أمير المنطقة شَدَّدَ على الجهات الحُكُومِيّة ذات العلاقة بتوفير الإمْكَانَات والخدمات اللازمة لأبناء المنطقة وزوارها، وتهيئة وتأهيل المواقع السياحية والمُنْتَزَهات العامة، وتوفير فِرق النظافة والصيانة، والاهتمام بصحة البيئة، وتكثيف التواجد المروري، وتسهيل حركة السير لإتاحة الفرصة لمرتاديها للتمتع بها، بِالإِضَافَةِ إلى مواصلة مختلف الأَعْمَال البَلَدِيَّة الضرورية والحيوية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأَضَافَ أنه شَدَّدَ على أهمية الرقابة من قبل أمانة المنطقة وبلديات المحافظات على المسالخ والمطابخ المرخصة، وإيجاد التصاريح اللازمة للمطابخ المستوفية لشروط الذبح فيها، ومنع الذبح العشوائي مع توفير الأطباء البيطريين للمراقبة والإشراف؛ حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين، إلى جانب مُتَابَعَة المطاعم وتكثيف الرقابة الصحية. مُشِيرَاً إلى أن سُمُوّه يتابع الخدمات كافة المقدمة من الجهات الحُكُومِيّة خلال فترة الإجازة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook