الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية» و«نقابة السيارات» تشتركان في سقيا ضيوف الرحمن بـ«72 ألف» باقة

IMG-20170824-WA0057
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير

كشفت جمعية «هدية الحاج والمعتمر» الخيرية، عن تقديمها 72 ألف باقة سقيا بالتعاون مع النقابة العامة للسيارات، وذلك منذ بدء وصول حجاج بيت الله الحرام في الأول من شهر ذو القعدة وحتى آخره بمطار الملك عبد العزيز بجدة.

اضافة اعلان

وأوضحت الجمعية أن الباقات اشتملت على عبوات ماء زمزم المبارك و عبوات المياه الصحية المبردة وعصيرات بنكهات متعددة ومثلجات.

وأكدت الجمعية أن ذلك يأتي  ضمن برنامج استقبال ضيوف الرحمن الذي يندرج تحت مظلة برنامج "جمعية هدية" الرئيسي "مضياف " والذي يُعنى بإكرام الوفود وهي إحدى القيم الإسلامية الأصيلة التي تسعى الجمعية إلى تكريسها، فهي تساهم في تتويج الانطباع الأول لدى الزوار، الأمر الذي يذهب عنهم مشقة الرحلة ويبث الطمأنينة في نفوسهم.

فيما أكد عبدالرحمن بن معيوف الحربي الرئيس العام للنقابة العامة للسيارات أن النقابة "تنفذ هذا العام مشروع السقيا بالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ومن المقرر أن يستفيد من مشروع توزيع السقيا بصالة الحجاج بمطار جدة " 2" مليون حاج".

وتقدم الحربي بجزيل الشكر لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن على متابعته الدائمة ودعمه للشراكات التي تخدم ضيوف الرحمن لإظهار الصورة المشرقة لأبناء المملكة العربية السعودية في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين معبرا عن امتنانه لجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية لمبادرتها في سقيا ضيوف الرحمن.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook