الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

100 ألف معلم وإداري ينتظرون حركة النقل الداخلي اليوم.. وهذه مخاوفهم من برنامج «نور»

نظام-نور-1438-للنتائج-الاستعلام-عن-نتائج-نور-EduWave
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص:

ينتظر اليوم الخميس، المعلمون والإداريون والمشرفون في المجال التعليمي من الجنسين، حركة النقل الداخلي في 45 إدارة تعليم بجميع المناطق والمحافظات.

اضافة اعلان

وطبقاً لإعلان وزارة التعليم، فإن الحركة ستصدر في يوم واحد من خلال برنامج نور، ويتجاوز عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي في إدارات التعليم بجميع المناطق 100 ألف من المعلمين والداريين والمشرفين من الجنسين، بينهم 30 ألفاً في إدارة تعليم منطقة الرياض.

وقالت مصادر في إدارة تعليم الرياض لـ"تواصل" إن حركة النقل الداخلية الموحدة، التي ستصدر اليوم، تعد الأولى لأنها تشمل جميع الإدارات على مستوى المناطق.

وأعرب عدد من المعلمين والإداريين عن تخوفهم من حركة النقل الداخلية الحالية، وقالوا إنها تصدر في وقت متأخر جداً، مشيرين إلى أنها كانت تصدر في السنوات الماضية نهاية العام الدراسي، وقبل الإجازة الصيفية، للتيسير على المعلمين معرفة المدارس الجديدة التي نُقلوا إليها، والقيام بتجهيز أنفسهم وترتيب أوضاع أُسرهم.

وكذلك فإن هناك تخوفات من حدوث مشكلات مماثلة لما حدث في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، ووقوع أخطاء كبرى في حركة النقل، بسبب تطبيق برنامج نور، والذي اضطر الوزارة سابقاً إلى وقفها لحل المشكلات الكبيرة التي وقعت، وذلك وفق معلمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook