السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

امرأة وابنها يتعديان بالضرب على «موظفة» في مركز صحي بتبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - تبوك:

أقدمت امرأة وابنها على الاعتداء بالضرب على موظفة سجلات طبية في مركز صحي الفيصلية الشمالي بمدينة تبوك دون وجه حق.

اضافة اعلان

ووفقا لـ«عكاظ» فقد قام زوج الموظفة الذي فضل عدم ذكر اسمه، برفع شكوى للجهات الأمنية، يتهم فيها امرأة وابنها بالاعتداء على زوجته مشيراً إلى أن القضية أحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

وروى الزوج تفاصيل الواقعة قائلا إن مريضة حضرت إلى المركز وتم حجز رقم لها لدى عيادة الأسنان، وطلبت زوجتي (فني سجلات طبية) من شقيق المريضة إحضار رقم السجل المدني في المرة القادمة، وتم إرسال ملفها لعيادة الأسنان وطلبت منهما الانتظار في الاستراحة المخصصة حتى يتم توجيه النداء لهما.

وأضاف "وجهت الممرضة النداء أكثر من مرة للمريضة، إلا أن المريضة لم تكن موجودة، ما اضطرها لاستدعاء الرقم التالي، وبعد قليل حضرت والدة المريضة إلى المركز وهي في حالة استياء وتم اصطحابها لعيادة الأسنان للتأكد أنه تم النداء على ابنتها مرات عدة".

ويكمل زوج المعتدى عليها قائلا  "بعد ذلك طلب من المريضة الانتظار مجددا، غير أنها رفضت ذلك واقتحمت مكتب زوجتي برفقة ابنها (16 عاما) وطرحاها أرضاً وانهالا عليها بالضرب أمام المراجعين وزميلاتها، الذين تدخلوا لإبعاد المعتدين واستدعوا رجال الأمن".

من جانبه أكد نائب المتحدث الإعلامي في صحة تبوك صالح القرعوطي أنه تم أخذ إفادة الموظفة عن الحادثة وتمت مخاطبة إدارة الصحة العامة وتم إجراء عرض الحالة لسعادة المدير العام لاتخاذ اللازم بالواقعة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook