الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تأكيداً لانفراد «تواصل».. شرطة مكة تكشف تفاصيل القبض على مُغتصب الطفلة بالطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تَأْكِيدَاً لانفراد "تواصل"، أكدت شرطة منطقة مَكَّة المكرمة، اليوم، أنها تَمَكَّنَت من القبض على مرتكب جريمة اغتصاب طفلة باكستانية في الطائف. وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مَكَّة المكرمة، بأنه بتاريخ ١٤٣٨/١١/٢٣، تبلغ مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف عن اختفاء طفلة مقيمة من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 7 سنوات لفترة قاربت الساعة ثم وجدت لاحِقَاً ملقاة بالقرب من منزل ذويها، وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول، وكانت غائبة عن الوعي وَتَمَّ نقلها للمستشفى، ولم تدلِ بأي معلومات نظراً لسوء حالتها النفسية والصحية. وأَضَافَ أنه تم انتقال رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع واستكملت إِجْرَاءَات الاستدلال؛ وَنَظَرَاً لبشاعة الجرم وعدم توفر أَي معلومات عن الجاني بَاشَر فريق بحث ميداني على درجة عالية من التأهيل التحري عن الجاني لسرعة ضبطه وتقديمه للعدالة - وبعون من الله وتوفيقه - تم التَّوَصُّل إلى المتهم بتلك الحادثة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وضبطه، حيث اتضح أنه مقيم من جنسية إِفْرِيقية في العقد الثَّانِي من العمر ومن أرباب السوابق، وعند سماع أقواله أَفَادَ بأنه قَامَ بالاعتداء على الطفلة، وَتَمَّ إيقافه لاستكمال إِجْرَاءَات الضبط الجنائي وإحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص.
  اضافة اعلان

مصادر لـ«تواصل»: الإطاحة بمرتكب جريمة اغتصاب طفلة باكستانية في الطائف

تواصل - فريق التحرير:

كشفت مصادر لـ"تواصل" عن القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية في الطائف، حيث تمكنت شعبة البحث والتحريات من تحديد هوية الجاني والتوصل إليه.

وأضافت المصادر، أن الجاني أفريقي الجنسية ويبلغ من العمر 17 عاماً، وقام باستدراج الطفلة لأحد الأماكن المهجورة بالحي الذي يسكن به، وارتكب جريمته.

وكانت الجمعية الوطنية لحقوق الانسان بالطائف تابعت قضية الطفلة "سجى" والتي تعرضت للاغتصاب، وقام فريق من الجمعية يوم أمس الأحد بزيارتها في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي حيث تخضع للعلاج، واطلعوا على ملف حالتها.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook