الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكدت الإدارة العامة للمرور، أن الحادث المروع الذي وقع، أمس، على طريق الملك خالد بالرياض تعود أسبابه بعد قدر الله إلى أخطاء مشتركة بين قائد الشاحنة وسائق المركبة الصغيرة، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن وفاة  سائق المركبة - رحمه الله-.

اضافة اعلان

جاء ذلك، في بيان عبر حساب إدارة المرور على "تويتر"، ردا على تساؤلات البعض حول المقطع المتداول عبر مواقع التواصل والذي يظهر وقوع حادث مروري، أمس، على طريق الملك خالد بمدينة الرياض، عبارة عن تصادم مركبة صغيرة ودخولها أسفل شاحنة كانت أمامها، وما صاحب ذلك من تساؤل الكثير عن عدم محاسبة مالكي الشاحنات الذين لم يلتزموا بتركيب العوارض والتي تحمي بعد الله من دخول المركبات الصغيرة تحتها في حالة وقوع حادث مروري.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أنه لا يوجد هناك أي تجاوز بل تم إرسال التعميم الذي يقضي بضرورة توفر العوارض للشاحنات بالمواصفات التي تم نشرها سابقًا في الصحف، مؤكدة أن العمل بتطبيق النظام على المخالفين سيكون في مطلع عام ٢٠١٨م - بمشيئة الله-.

وتقدمت الإدارة العامة للمرور بأحر التعازي لذوي المتوفى في الحادث، كما دعت الجميع إلى الالتزام بأنظمة المرور والتقيد بها وعدم الانشغال بأي أمر آخر خلال القيادة لتحقيق السلامة العامة على الطرق - بإذن الله-.

أخبار متعلقة

بالفيديو.. نهاية مؤلمة لشاب استخدم الجوال أثناء القيادة على طريق الملك خالد بالرياض

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook