الجمعة، ٨ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

124 ألف طالب وطالبة يبدءون عامهم الجديد في حلقات تحفيظ الرياض

124 ألف طالب وطالبة يبدءون عامهم الجديد في حلقات تحفيظ الرياض

تواصل – الرياض:

ينطلق الأحد القادم 5/11/1435هـ العام الدراسي الجديد لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، حيث سيشهد عودة 123.989 طالب وطالبة؛ لحفظ كتاب الله تعالى في مساجد ومدارس التحفيظ النسائية بالرياض، وتتولى (10) مراكز إشراف تابعة للجمعية عملية المتابعة والإشراف على هذه الانطلاقة المباركة.

وقال الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد مساعد شؤون البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض: إنه تم توجيه مراكز الإشراف التابعة لتحفيظ الرياض، وحثها على ضرورة العناية الكاملة والجدية التامة ببداية العام.

وأكد “العيد” الاهتمام البالغ بعملية التسجيل والقبول والاستقبال الجيد للطلاب والطالبات في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، وتهيئة الحلقات والمدارس النسائية لتعليم القرآن الكريم للعام الدراسي الجديد.

من ناحيتها دعت إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض جميع أفراد المجتمع للاستفادة من هذه الفرص المتاحة لتعليم القرآن الكريم في المساجد والمدارس النسائية، وإلحاق أولادهم بهذه المحاضن المباركة، علمًا أن إمكانية التعليم متاحة لجميع فئات المجتمع من الجنسين في الفترة المسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *