الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق الملتقى الدعوي العاشر بالباحة بحضور «الشثري»

IMG-20170806-WA0016-1200x848
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تحت عنوان: "كيف تصبح إعلامياً محترفاً؟" بدأت بالأمس أولى دورات الملتقى الدعوي العاشر بمنطقة الباحة، والذي يُنَظّمه المكتب التعاوني للدعوة والإِرْشَاد وتوعية الجاليات في الباحة.

اضافة اعلان

وكان وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، قد دَشَّنَ مساء أمس الملتقى الدعوي العاشر، بحضور المستشار في الديوان الملكي وعضو اللجنة الدائمة للإِفْتَاء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري.

وافتتح المُلْتَقَى بلقاء مع الشيخ الدكتور سعد الشثري، والذي تحدث فيه عن صلاة الكسوف وأحكامها وعبرها. كما تحدث خلال كلمته عن أهمية التعامل مع الأمور الحسنة وذكرها ونشرها بين الناس ليعم الخير، بينما إنكار المنكرات يكون بالنصيحة والأسلوب الأمثل، وعدم نشر أخبار المنكرات وإشاعتها حَتَّى لا تتفشى وتصبح من الأمور الاعتيادية، كما تلقى الشيخ الشثري عَدَدَاً من أسئلة الحضور، والتي أجاب فيها فضيلته عن أسئلة المتسائلين بأسلوب جمع بين الأسلوب العلمي والطرافة؛ مما أضفى على اللقاء تفاعلاً من الحضور.

وفِي نهاية اللقاء، سلم وكيل إمارة منطقة الباحة وضيف الملتقى عدداً من شهادات حضور للدورة التي افتتح بها الملتقى. فيما ألقى المدرب خالد الشريمي أولى دورات الملتقى والتي جاءت تحت عنوان: "كيف تصبح إعلامياً محترفا؟"، تحدث فيها على مدى ساعتين عن دور الإعلام وأهدافه وقد تفاعل معها الجمهور.

وفي الساعة الحَادِيَةَ عَشْرَةَ لَيْلاً كان الموعد مع الشاعر عبدالله البيضاني، الذي نثر في سماء الملتقى إِبْدَاعاً بشعر النظم والعرضة حيث لاقت تَفَاعُلاً من الجمهور، بينما اختتم اليوم بفرقة أشكال وألوان والتي أفاضت على ساحات الملتقى الفرح والمتعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook